» تقويم شهر رمضان المبارك لعام 1427هـ  » جلسة استقبال شهود هلال شهر رمضان المبارك  » تقويم شهر شعبان المعظم لعام 1427هـ  » التقويم الشهري لشهر رجب المرجب من عام 1427 هـ  » التقويم الشهري لشهر جمادى الآخرة من عام 1427 هـ  » تم إضافة تسجيل لعزاء وفاة السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام  » التقويم الشهري جمادى الأولى لعام 1427  » الحسينية الجعفرية احتفلت بعودة الميرزا عبدالله الاحقاقي  » التقويم الشهري لشهر ربيع الأخر لعام 1427  » تم إضافة تسجيل لعزاء وفاة الأمام الحسن العسكري عليه السلام  

  

30/11/1999م - 12:00 ص | مرات القراءة: 3876


في بيان أرسله سماحة الشيخ توفيق ناصر البوعلي، دعا المواطنين في مدينة الأحساء بالمبادرة إلى صناديق الاقتراع لاختيار الأكفأ والأقدر لتمثيلهم في المجلس البلدي.

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين وصلى الله على ساداتنا محمد وآله الطاهرين

وبعد ...

حب الوطن واجب على كل مواطن ، وحب الوطن من الإيمان كما قال رسول الله صلى الله عليه وآله الطيبين الطاهرين . من واجبات الوطن السعي لتطويره وتقدمه شكلاً ومعنى , والأحساء بلدتنا العزيزة هي أمانة في عنق الجميع . لذا المساهمة في تطويرها وتقدمها وازدهارها أحد واجباتها على الجميع .
والمبادرة إلى صناديق الاقتراع يساهم بشكل كبير في هذه الخطوة المباركة , واختيار الأكفأ والأقدر هو الميزان , وإضافة إلى ذلك الشجاعة والجرأة في من يُنتخب .


فيا إخواني المؤمنين الأعزاء بادروا يوم الخميس 1432/11/1 هـ إلى أماكن صناديق الاقتراع .


وفقنا الله وإياكم جميعاً لخدمة منطقتنا بحق محمد وآله الطيبين الطاهرين .


أخوكم / توفيق ناصر البوعلي
28 | 10 | 1432 هـ



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!